أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الخميس، 1 سبتمبر، 2016

هذه علاقة لونك المفضل بشخصيك



كل منا لديه لون مفضل يحبه، لكن هل تساءلت يوما ما لماذا أحب هذا اللون وليس الآخر؟ يقول بروفيسور علم النفس أن للألوان علاقة مباشرة بشخصية المرء.
إذن دعنا نتعرف الآن ولنجب عن أسئلتك في ماذا يقول لونك المفضل عن شخصيتك:
1 . الأسود

إذا كنت ممن يحبون اللون الأسود، فأنت غالبا ما تفتقد للثقة في النفس ولست ناضجا مقارنةً بعمرك.
2 . البني



إذا كنت ممن يحبون اللون البني، فأنت مقبل على الحياة ومتطلع دائما إلى مكامن الجمال فيها.
3 . الرمادي



إذا كنت ممن يحبون اللون الرمادي، فأنت شخص في الأغلب تشعر بالوحدة.
4 . البنفسجي



إذا كنت ممن يحبون اللون البنفسجي، فأنت إنسان واثق من نفسك كثيرا.
5 . الأحمر



إذا كنت ممن يحبون اللون الأحمر، فأنت متقلب المزاج، متسرع وتتصرف دون مراعاة لمشاعر الآخرين.
6 . الأزرق



 إذا كنت ممن يحبون اللون الأزرق، فأنت إنسان كسول جدا وعديم المبادرة.
7 . الأخضر



إذا كنت ممن يحبون اللون الأخضر، فانت تحب مشاركة الآخرين جميع أحداثك.
8 . الأصفر



إذا كنت ممن يحبون اللون الأصفر، فأنت إنسان محب للآخرين.
9 . الأبيض



إذا كنت ممن يحبون اللون الأبيض، فأنت شخص تتسم بالتوازن النفسي والعقلي.

و الآن هل عرفت لماذا تحب لونا أكثر من الآخر؟ 


شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق